كادر الموظفين الداخلي

لدينا نحو 15 مختص وموظف داخلي لتلبية احتياجاتنا، ومنهم جيولوجيين، وموظفين ماليين وإداريين، وموظفي تسويق. تتضمن الإدارة الرئيسية:

مكتب لندن:
كريس تيت، المدير الإداري لشبكة الطاقة الدولية في أوروبا

مكتب دالاس:
رود مكلين، رئيس مؤسسة شبكة الطاقة الدولية
رونالد ثارب، كبير الموظفين الماليين في مؤسسة شبكة الطاقة الدولية

مكتب لندن

كريس تيت، المدير الإداري لشبكة الطاقة الدولية IEN في أوروبا

يتمتع السيد تيت بأكثر من 25 سنة من الخبرة في العمل عبر صناعة النفط والغاز. مستهلا مشواره في أواخر السبعينيات، وبعد التأهل كجيولوجي بترول من كلية إمبيريال، عمل في بادئ الأمر لصالح سيغما للتنقيب المحدودة في لندن، وهي شركة نفط متخصصة في تحديد المستثمرين الأوروبيين وربطهم بمشغلي النفط المؤهلين في الولايات المتحدة. تم جمع واستثمار أكثر من 30 مليون دولار بنجاح. وقد شارك السيد تيت مباشرة في عملية جعل سيغما للتنقيب شركة مساهمة عامة مسجلة في بورصة لندن في أواسط الثمانينيات.

إثر استكماله لدرجة الماجستير ن جامعة سيتي عام 1988، انضم كريس إلى مكلين شركاه الاسم السابق لـ IEN. عقد مع رود مكلين الندوات والمؤتمرات حول تكوين رأس المال لصناعة النفط في كل من أوروبا والولايات المتحدة. وبين 1996 و2003، انخرط السيد تيت في توظيف المتخصصين في صناعة النفط للعمل في مشاريع الطاقة الواقعة في أي مكان في العالم. بعد فترة من العمل في نشاطاته الاستثمارية الخاصة، طلب السيد مكلين من السيد تيت العمل معه مرة أخرى في IEN لترأس مكتب لندن.

IEN London Office

مكتب دالاس

رود مكلين، رئيسي مؤسسة شبكة الطاقة الدولية

في عام 1985، أسس السيد مكلين شركة مكين وشركاه في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، لمشاريع النفط والغاز الواقعة في أمريكا الشمالية بشكل أساسي. ومنذ عام 1994، عرض السيد مكلين خدماته ضمن شبكة مكلين للطاقة الدولية، ومؤسسة لاحقة هي مؤسسة كونتاكت سيرفيسز، مسجلة في تكساس. وقد ترأس و تحدث في عدد من المنتديات والمؤتمرات المحلية والدولية الخاصة بصناعة النفط والغاز وقد أدى خدمات استشارية لشركات النفط والغاز التي تراوحت بين منتجين مستقلين للنفط والغاز صغار أو متوسطي الحجم إلى شركات عامة أو مستقلة كبيرة.

رونالد آي ثارب، كبير الموظفين الماليين، مؤسسة شبكة الطاقة الدولية

السيد ثارب هو خريج جامعة تكساس في دالاس، حيث تلقي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال والإدارة العامة عام 1979. حصل على رخصة المحاسب العام المعتمد في ولاية تكساس عام 1983. قبل، أثناء وبعد دوام الجامعة، تم توظيف السيد ثارب من قبل شركة محاسبة في دالاس هي مكينون وآرمسترونغ في الفترة من 1974 إلى 1985، حيث مارس المحاسبة العامة.

منذ عام 1985، شغل السيد ثارب مناصب متعددة مثل مراقب مالي وأمين خزانة لعدد من شركات دالاس المشتغلة في تطوير والتنقيب عن النفط والغاز، بما فيهم مؤسسة أطلس للطاقة من 1985 إلى 1986، مؤسسة ماجستيك للبترول من 1986 إلى 1995، مؤسسة إل تي ايه ريسورسز LTA Resources Corporation من 1994 إلى 1998. تم توظيفه في العامين 1986 و1987 فريق كرة قدم داخلي محترف في دالاس، هو دالاس سايدكيكس Dallas Sidekicks. كون السيد ثارب ممارسته المحاسبية الخاصة عام 1993، والتي حافظ عليها منذ ذلك التاريخ.

IEN Richardson Office