لماذا شبكة الطاقة الدولية

إن شبكة الطاقة الدولية (IEN) هي مؤسسة استشارة دولية متخصصة بربط النفط ورأس المال – إننا نساعد "النفط" في التحدث مع "المال" على أساس عابر للحدود. ونحن نعمل كواجهة بين حقلين متباينين – الطاقة والتمويل – وفي كثير من الأحيان بين مختلف اللغات والثقافات.

في بعض الأحيان، نخدم شركاء صناعة النفط – منتجي النفط والغاز، شركات التنقيب عن النفط، وشركات (خطوط أنابيب) نقل النفط والغاز - وفي مناسبات أخرى نخدم من يقدمون رأس المال. قد تتضمن مصادر رؤوس الأموال العالمية مستشارين ماليين وعملائهم، الأفراد والعائلات، شركاء الصناعة، المؤسسات، ومؤسسات الأعمال المصرفية الاستثمارية.

Oil Tanksإن مجالات خبراتنا عديدة. ويتمتع كاد مؤسستنا بعقود من الخبرة الناجحة في التسويق الدولي لمشاريع النفط والغاز، وفي توفير مشاريع نفط وغاز عالية الجودة لمؤسسات تسويق الاستثمار. كما تضم خبرتنا جميع مراحل صناعة النفط والغاز ذاتها، بما يتضمن إدارة الإنتاج، التنقيب، التطوير، العمليات الدولية، والإدارة المالية.

عبر شركة تابعة، هي مؤسسة مجموعة النفط المدارة Managed Petroleum Group, Inc، نقدم إشرافا إداريا وماليا شاملا للمشاريع الاستثمارية، بما يتضمن أعمال التدقيق المنتظمة للمشغلين، تزويد المستثمرين بتقارير تشغيلية ومالية دائمة، والإشراف على إنفاق التدفق النقدي الذي تولده المشاريع.

إضافة إلى كادرنا الداخلي، نعمل بانتظام مع مجموعة مكثفة من زملاء الاستشارة المختصين في مجالات الجيولوجيا، نظام الضرائب الأمريكي والدولي، والقانون.

مقرنا في دالاس، تكساس، المنطقة المركزية لصناعة النفط والغاز الأمريكية، وتخلل الجزء الأكبر من خبرتنا كمؤسسة مشاريع الطاقة في أمريكا الشمالية. وقد سعينا تاريخيا لمصادر أوروبية لرأس المال لأن مديرنا وموظفينا الأساسيين صنعوا خبرتهم في مراكز المال الأوروبية.

للاطلاع على مناطق عملياتنا، انقر هنا رجاء