العملاء النموذجيون

إننا قادرون على خدمة نطاق من أنواع العملاء لأننا معرضون لتيار مستمر من الفرص في صناعتنا، ولأننا، كمستشارين، معتادون على النظر إلى جميع المشاريع بموضوعية. وعبر قاعدة علاقاتنا وبرنامج الشبكات، يمكننا إيجاد "البيئة الملائمة" لتلبية أي حاجة تقريبا لشركة أو مستثمر.

يقع عملاء IEN بأربع فئات:

  • غالبا ما نخدم مشغلي النفط والغاز في أمريكا الشمالية الذين يبحثون عن شركاء في رأس المال. وعادة ما تكون شركات صغيرة إلى متوسطة الحجم، إلا أن عملاءنا قد تراوحوا بالحجم إلى الشركات العملاقة مثل تيناكو Tenneco، وهي شركة مساهمة عامة بموجودات تبلغ 18 مليار دولار.

    ونحن نعمل حاليا مع شركة أوكلاهوما للنفط التي يتضمن شركاؤها شركات النفط الأمريكية المساهمة العامة الكبيرة، مؤسستي نفط أستراليتين بمساهمة عامة، وشركة نفط مساهمة عامة بريطانية.
  • ثانيا، يمكننا تقديم مشاريع استثمار نوعية بحثت كما يجب، وحيطة مناسبة، وإدارة، ورقابة مالية، وخدمات إدارية للشركات غير الأمريكية، التي عادة ما تكون مؤسسات مستشارين ماليين أوروبية، ترغب بالاستفادة من الفرص المتعلقة بالطاقة في الولايات المتحدة. على سبيل المثال، تربطنا علاقات ناجحة جدا بشركتين مماثلتين في ألمانيا، وشركة في النرويج.
  • ثالثا، نقوم بإعداد استثمارات مخصصة للمستثمرين الأفراد، والعائلات والشركات الخاصة، الواقعة في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا.
  • رابعا، يمكننا استهلال وتطوير صفقات وعلاقات بين الشركات ضمن صناعة النفط.